English | عربي
راعي الجائزة  |  الجائزة  |  فئات الجائزة  |   برنامج الرعاية  |  الأخبار  |  معرض
phase
 
شروط الترشيح
أن يتم الترشيح من قبل مدير عام المركز أو من ينوب عنه
  •
أن يكون الشخص المرشح حاصل على مؤهل علمي في مجال التربية الخاصة
  •
أن يكون قد عمل مع ذوي الإحتياجات الخاصة لمدة ثلاث سنوات أو اكثر
  •
 
توضيح المعايير   المعايير م 
يركز هذا المعيار على أداء الموظف وإنجازاته الوظيفية والمهنية، ويتضمن ذلك حجم ونوعية الأداء وطبيعة الإنجازات بما في ذلك تحقيق أهداف تزيد عن المتوقع أو تتفوق على متطلبات عمله الوظيفي ويتضمن كذلك إنجاز مهام صعبة تتطلب وقتاً وجهداً وعملاً دؤوباً، وتشمل المساهمات الوظيفية والنمو الوظيفي
  الأداء والإنجاز
يركز المعيار على مدى مبادرة الموظف في تقديم أفكار أو اقتراحات أو دراسات أو مبادرات أو أساليب عمل متميزة ومبدعة تساهم في تطوير الأداء وتحسين الإنتاجية أو الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين أو تبسيط الإجراءات، ويعنى هذا المعيار بدرجة الإبداع والمبادرة ومستوى التميز والتفرد فيما قدمه الموظف من أفكار أو إقتراحات وإنجازات
  المبادرة والإبداع
يركز هذا المعيار على درجة تعاون الموظف مع المتعاملين من خارج المركز وداخله ومدى إيجابيته في التعامل معهم، كما يركز على درجة الإلتزام الوظيفي والسلوكي للموظف من خلال إلتزامه بالأنظمة المؤسسية واحترامه لها مدعماً بسجل وظيفي خال من المخالفات بانواعها
  التعاون والالتزام الوظيفي
يركز هذا المعيار على مدى حرص الموظف على المشاركة في النشاطات والفعاليات الرسمية وغير الرسمية التي ينظمها أو يشارك فيها المركز، ومدى مساهمته في الجهود التطوعية التي يرعاها المركز، فيركز هذا المعيار على درجة تحمل الموظف لمسؤولياته الوظيفية خاصة في الحالات غير الروتينية   المشاركة وتحمل المسؤولية