English | عربي
راعي الجائزة  |  الجائزة  |  فئات الجائزة  |  اللجنة التنفيذية   |  برنامج الرعاية  |  الأخبار  |  معرض
phase
 
Bookmark and Share
 

"دائرة الأراضي و الملاك" ترعى منتدى جائزة الأميرة هيا للتربية الخاصة

دبي – 30 مارس 2015: وقعت دائرة الاراضي والاملاك في دبي اتفاقية رعاية منتدى جائزة الأميرة هيا للتربية الخاصة للدورة الخامسة والتي من المقرر يوم الثاني والعشرين والثالث والعشرين من ابريل 2015

2 2

هذا ومن المقرر ان يعقد منتدى جائزة الأميرة هيا للتربية الخاصة يوم 22 من شهر أبريل المقبل وذلك في قرية المعرفة بدبي يليه حفل تكريم الفائزين والعشاء في فندق مدينة جميرا.

خلال حفل توقيع الاتفاقية افادت السيدة ماجدة علي راشد، مساعد المدير العام، بأن أراضي دبي تولي اهتماماً كبيراً برعاية مختلف فئات ذوي الاحتياجات الخاصة وواستطردت :انه يطيب لنا أن نعرب عن بالغ فخرنا لتوفير الرعاية للدورة الخامسة من جائزة الأميرة هيا للتربية الخاصة، لاسيما وأنها توفر لنا فرصة مثالية لإظهار التزامنا تجاه شريحة عزيزة على قلوبنا في مجتمعنا المحلي. ومن خلال التأسيس لعلاقة بين "أراضي دبي" واللجنة المنظمة للجائزة، نتوقع أن يترجم ذلك جانباً مهماً من مسؤوليتنا الاجتماعية التي نطلق من خلالها الكثير من البرامج لرعاية العديد من المبادرات المجتمعية والبيئية والتوعوية وما إلى ذلك. ونأمل من جانبنا أن تسهم هذه الشراكة في دعم أهداف وبرامج الجائزة لتحقيق المزيد من النجاح في خدمة العاملين في قطاع التربية الخاصة، ليعود ذلك بالنفع في نهاية المطاف على الأطفال الذين يحتاجون منا جميعاً كافة أشكال الدعم والمساعدة، لمساعدتهم على الاندماج في المجتمع".

ومن جانبه توجه العمادي بالشكر الجزيل لدائرة الأراضي و الأملاك لرعايتها للجائزة، مشيداً بدور المؤسسة الفاعل في تنمية المجتمع وربط فئات المجتمع ببعضها البعض وبناء جسور الألفة والتكاتف الاجتماعي.

وأشار العمادي بأن الجائزة تهدف إلى النهوض بخدمات التربية الخاصة وتكريم العاملين فيها، وكذلك تهدف إلى تفعيل الدور المجتمعي لكافة الجهات والمؤسسات في القطاع العام والخاص وتشجيع تلك المؤسسات إلى تقديم الدعم الاستراتيجي لمراكز التربية الخاصة، وتحفيز الكوادر الإدارية والفنية الوطنية منها بشكل خاص على تقديم المزيد من العطاء والبذل في سبيل الرقي بالخدمات المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يشار إلى أن منتدى جائزة الأميرة هيا للتربية الخاصة سينعقد خلال يومي 22 من شهر أبريل المقبل تحت شعار "نتخطى الحواجز، نرتقي إلى التميز" وذلك في قرية المعرفة بدبي، حيث سيستعرض أحدث الدراسات والممارسات في مجال التربية الخاصة، وذلك بمشاركة نخبة من المختصين والخبراء العالميين.