English | عربي
راعي الجائزة  |  الجائزة  |  فئات الجائزة  |  اللجنة التنفيذية   |  برنامج الرعاية  |  الأخبار  |  معرض
phase
 
Bookmark and Share
 

زاجل ترعى جائزة الأميرة هيا للتربية الخاصة

كبنجي: ندعم التربية الخاصة لتحسين نوعية الحياة لجميع أفراد المجتمع

28 يناير 2015: أعلنت شركة زاجل، إحدى أسرع شركات توصيل الطرود نموا في دولة الإمارات العربية المتحدة والمجهزة بأحدث التقنيات عن رعايتها لجائزة الأميرة هيا للتربية الخاصة لدورتها الخامسة والمزمع عقدها يومي 22 و23 أبريل 2015.

2

وتأتي رعاية شركة زاجل تعزيزاً لجهود الدور المجتمعي للشركات الرائدة في الدولة في تقديم الدعم لمراكز التربية الخاصة وتكريم القائمين عليها تحقيقا للهدف الأسمى بتحسين نوعية الحياة لجميع أفراد المجتمع بدون استثناء ولا تمييز.

وبهذه المناسبة، عبّرت السيدة/ خولة كبنجي، الرئيس التنفيذي لشركة زاجل عن فخرها برعاية الجائزة بقولها: "نحن فخورون برعاية جائزة الأميرة هيا للتربية الخاصة ومعجبون بالجهود المبذولة لتشجيع الرقي بمستوى الخدمات المقدمة لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة، بموازاة الاعتراف وتكريم وتقدير الدور المميز للقائمين على الرعاية والتربية الخاصة".

وتابعت بقولها: "تهدف رعايتنا للجائزة إلى دعم جميع الجهود التي من شأنها تعزيز التضامن والألفة بين جميع شرائح المجتمع لمساندة ذوي الاحتياجات الخاصة تحسينا لنوعية الحياة للجميع دون تمييز".

ومن جانبه توجه العمادي بالشكر الجزيل لزاجل لرعايتها للجائزة، مشيداً بدور المؤسسة الفاعل في تنمية المجتمع وربط فئات المجتمع ببعضها البعض وبناء جسور الألفة والتكاتف الاجتماعي.

وأشار العمادي بأن الجائزة تهدف إلى النهوض بخدمات التربية الخاصة وتكريم العاملين فيها، وكذلك تهدف إلى تفعيل الدور المجتمعي لكافة الجهات والمؤسسات في القطاع العام والخاص وتشجيع تلك المؤسسات إلى تقديم الدعم الاستراتيجي لمراكز التربية الخاصة، وتحفيز الكوادر الإدارية والفنية الوطنية منها بشكل خاص على تقديم المزيد من العطاء والبذل في سبيل الرقي بالخدمات المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة.